روا الكليني في الكافي وقال المجلسي في مرآة العقول كالصحيح 20/376
ابْنُ مَحْبُوبٍ عَنْ غَيْرِ وَاحِدٍ عَنْ أَبِي عَبْدِ
اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ( صلى الله عليه وآله ) كَانَ
إِبْرَاهِيمُ ( عليه السلام ) غَيُوراً وَ أَنَا أَغْيَرُ مِنْهُ وَ جَدَعَ اللَّهُ
أَنْفَ مَنْ لا يَغَارُ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ وَ الْمُسْلِمِينَ .
فهل من الغيرة ما فعله الكرار ؟؟
ثانيا : بغض الله لعلي رضي الله عنه :
عن الرضا ، عن آبائه عليهم السلام قال : قال رسول الله صلى الله عليه
وآله : إن الله عز وجل يبغض الرجل الذي يدخل عليه في بيته فلا يقاتل .
بحار الانوار جـ 162 / صـ 391 , عيون الاخبار ج 2 ص 28 , مستدرك سفينة
البحار جـ3 / ص 256 . >>>>>>>> فاذا قالوا ان علي رضي الله عنه قاتل , فقل : هل نسيتم انكم قلتم ان الرسول صلى الله عليه وسلم أمره ان لا يقاتل من اجل الحفاظ على بيضة الاسلام ؟؟؟ ماحكم من يخالف وصية الرسول ؟؟؟
معصية الكرار للنبي صلى الله عليه وسلم
, وكراهته - رضي الله عنه - للشهادة في سبيل الله :
روى الكليني في كافيه :باب من قتل دون مظلمته
. 1- (مجلسي صحيح18/394 – بهبودي صحيح2/287)
مُحَمَّدُ بْنُ يَحْيَى عَنْ أَحْمَدَ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ عِيسَى عَنْ
عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ أَبِي نَجْرَانَ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ سِنَانٍ عَنْ أَبِي
عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ( صلى الله عليه وآله
) مَنْ قُتِلَ دُونَ مَظْلِمَتِهِ فَهُوَ شَهِيدٌ .
2- (مجلسي صحيح18/394 – بهبودي صحيح2/287)
وَ بِهَذَا الْإِسْنَادِ عَنْ أَبِي مَرْيَمَ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ ( عليه
السلام ) قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ( صلى الله عليه وآله ) مَنْ قُتِلَدُونَ مَظْلِمَتِهِ
فَهُوَ شَهِيدٌ ثُمَّ قَالَ يَا أَبَا مَرْيَمَ هَلْ تَدْرِي مَا دُونَ مَظْلِمَتِهِ قُلْتُ
جُعِلْتُ فِدَاكَ الرَّجُلُ يُقْتَلُ دُونَ أَهْلِهِ وَ دُونَ مَالِهِ وَ أَشْبَاهِ
ذَلِكَ فَقَالَ يَا أَبَا مَرْيَمَ إِنَّ مِنَ الْفِقْهِ عِرْفَانَ الْحَقِّ
فهذه وصية النبي صلى الله عليه وسلم لكل مسلم إذا اعتدي على عرضه , فلماذا
لم يطبقها الكرار رضي الله عنه ؟
كل روايات الشيعة لهذه القصة المختلقة ذكرت ان الزهراء كسر ضلعها واسقط جنينها
من بطنها , فنقول :الزهراء – رضي الله عنها وننزها عن روايات الشيعة– لها موضعان للحمل
وموضعان للولادة , لأن الحسن والحسين – رضي الله عنهما بحسب روايات الشيعة – حملتهما
الزهراء في جنبها , ووضعتهما من فخذها , بخلاف محسن :
رووا عن الحسن العسكري أنه قال« قال: انا معاشر الاوصياء
لسنا نحمل في البطون وانما نحمل في الجنوب ولا نخرج من الارحام وانما نخرج من الفخذ
الايمن من امهاتنا لأننا نور الله الذي لا تناله الدانسات» (كمال الدين390 و393 بحار
الأنوار51/2 و13 و17 و26 إثبات الهداة3/409 و414 إعلام الورى394 دلائل الإمامة
264).
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.